مـــنـــتـــديـــات الــعـــلـــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آهُـــــــلـــــنٍـ وٍ سِـــــــــهُـــــــلـــــنٍـ بُــــــــــگـــــمٍـ ..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إدمآن الشطْه يسوي أعظم !

كاتب الموضوعرسالة
معالي الوزير2010

معالي الوزير2010

إدمآن الشطْه يسوي أعظم ! Empty
مُساهمةموضوع: إدمآن الشطْه يسوي أعظم !   إدمآن الشطْه يسوي أعظم ! I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:55 am

كالعآده كآنت مآرْه من هنيآ وضغطت [ موضوع جديد ] !

هلآلآلآلآ والله ومسهلآلآلآ ..
أسفرت وأنورت وآستهلت وأمطرت بـ كل من دخل هالشي ..
قبل كل شي أهنْيكم بقدوم شهر الخير والبركه " رمضآن " فـ :
[ كل عآم وأنتم بخير .. الله يقوْينآ على صيآمه وقيآمه , وختم القرآن ] قولوآ آمين

على طآري رمضآن .. أحس نفسي بزر وقسمن ! من الأسبوع اللي رآح وأي أحد يذب على الثآني
أقول [ اللهم إني صآئمه ] .. حتى بموضوع مسآبقه هنآ قآلت لي أسجل إسمك ..؟ قلت [ اللهم إني صآئمه ] !
-----> سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمآت ههههههههههههههههه
حسو ترى بيني أنا وقسمك قصة غرآم لدرجة إننآ مآنتشآوف إلْآ بعد أسبوع ونص
(.. بجد مالآحظتوآ إني اقعد أسبوع ونص وأنزْل تحشيش ..) ! آيه يعني آعلّمك لْآتفلّهآ وآجد معه حسوو ~
---> هذي مآينفعلهآ إلا تحطون للقسم رقم سري .. عشآن مآتسيمج تسذآ

والله مدري وش أقولكم بس بعلّمكم على موقف صآر لي مع بنآت خآلآتي .. الله لْآ’يعيدوووووه
مره كنْآ في البيت وطفشآنآت .. يعني من الطفش رحنآ نتهآوش مع شغآله عند جدتي وزوجهآ السوآق
المهم إنه جآء أخوي مدري من وين .. والله ونلبس عبآيآتنآ ونطييييييييييييير لمْه ! هو آسمه [ سعود ]
وتشوفون أنوآع كسر الخآطر .. تبون صيآح ! تبون نيآح ! تبون دموع ! تبون ترجْي !
كلللللل شي سوْينآه ومآخلّينآه يدخل ولْآ يعتْب البآب ..
قآل : أول شي وين جنى ..؟
----> اللي هي أنا .. لحد يحش بالآسم مثل البعض يقولون موب لْآيق على موآصفآتس المرجوجه
الموهيم مآعلينآ من الإسم .. ويجون يسحبونن من ورى بمآ إننا حوآلي 6 بنآت
وقلت : أهلن أخوي العزيز الغآلي اللي مهنآ أحد أجنن منه --> قصدي أخوي اللي يجنن ( عآد آفهموآ )
قآل : لْآ بعد مبتسمه الله أبووو وجهتس يالدبشه ..
أنا تحسّونن أنرحم ؟ لا أبدن لحد يرحمن .. أول شي طيْح وجهي ! ثآني شي قآلي دبشه وش تبونن أسوي ؟
اللي سويته إني شمْرت عن سآعديْ ويوم جيت أهرج إلا تجيني صفقتن مع جبهتي من بنت خآلي الجميله
ويرجعونن ورآ [ تلقونهم يقولون هذي اللي بتوهّقنآ مع الولد ] ههههههههههههههههههه
وبعد مُشآدَآت بين الطرفين .. رضى سمو الأمير سعود إنه يطلّعنآ ويمشْينآ ~
وطلعنآ للسيآره وركبت قدْآم ----> من يومتس بزر
وتمشّينآ وشفنآ حآدث يضحْك أستغفر الله .. من جد ضحكنآ على رآعي السيآره , هو فيه حفريآت
يعني وآضحه لهالدرجه عميآن حق السيآره .. وجنب الحفريآت فيه محل ! جآء وقف وشكله مستعجل
ونزل من دون مآيسكْر السيآره .. وتجيكم السيآره تدحدر لميييييين طآحت بالحفريآت
أخوي سعود يبي ينزل يبي يلحق عليهآ شي عِجزْ من الضحك , يعني بالله تخيلوا شكل السيآره
وسْع صدورنا الله يضيق صدره ---> ههههههههههههههههههههههه لا هالمره آعترف .. ضربت فيوزآتي
عآد شوفوآ شكلي قدآم مكيف وعند الدريشه والخمسه اللي ورى منرصَآت ويالله يتنفْسن من الوسآع
قصدي من الضييييييق .. جت بنت خآلتي قآلت : الله يخليك سعود ويوسْع لك آوقف بسسرعه
قآل هو : وش فيكم .؟ هذآ بيتزآء هوت قريب ..
مآدرينآ إلْآ طرررررررررررررررررررررررآآآآآآآآآآآخ ..
آثآريهم من سمعوآ الولد قآل آسم مطعم قريب ويرْعجن البآب ---> مسطلح قصيمي بمعنى يفتحونه بعنف !
ويدقّونهآ مشي هالخمسه وأنا وسعود ورآهم نلحقهم بالسيآره .. فتح الشبآك سعود وقعد يهوش آركبوآ عمى آركبوآ الله يقلعني كيف جبتكم
عآد حسّيت إننآ قآعدين نغآزل .. قلت أنا : إنتآ يآحلو عطنآ وجه
والله ويعطين أخوي كرتون منآديل مع وجهي وهو يقول : ذآ وقتس آنتي بعد
وعلى طوووووووووووول إلتزمت الصمت
---> لحد تطلع عيونه من الدهشه بس أخوي التسبير ذآ والله لو أرد عليه إن يجدعن بالشارع ويروح ويخلّين
ودخلنآ المطعم وبدفآشه زآيده وبغينآ نحوسهم وتسذآ وسعود على طوووول مآشفنآ إلا غبآره
رآح يطلب .. حتى من دون مآيشآور إنتي وش تبين ----> لْآ بعد تبينه يشآور عُقب هالسآويآ
وجآء الطلب وطردنآه هو رآح برآ وآحنآ بالغرفه .. عآد جينآ حنْآ وش سوينآ ؟ فصخنآ العبآيآت وعلْقنآهن
---> ههههههههههه قرآوى !! وقسم موب صآحيين
وأكلنآ وخلّصنآ .. وعسآه يتدحدر بالعآفيه .. يووووووم جينآ بنطلع وتمسك معي آخذ الشطْآت حقآتهم !
ومآتحركت من مكآني ويجون يطلعون ويخلّونن .. قلت معليه آنقلعوآ بس مآخذتهن مآخذتهن
وآفتح شنطتي اللي تقولون شنطة سفر موب طلعه بسيطه .. وآحط الشطْآت وكل النوعين ماأخذت وحده
يووووووووووووووم جيت بطلع والله وأصنْ بسوري وششش كبره ! مششششآء الله جسسسم
قآل : يؤؤؤ ! آنسه شوو فيكي إنتي لسْه هون ؟ ... قلت : هآآآه ؟ لْآ بس كنت .. آآآآآآ وشسمه .. كنت ...........
----> يقلع أمهآ من روعه .. وقسم بديت آنتفض !
قآل : آيوآه .. أي آوآمر يآستي ؟ .... قلت : ممكن شوي طريق ؟ ( حتى الأسلوب يخرب مع الخوف ) هههههههه
ومآر يبعد ويفتح لي مجآل وأطلع على طووووووول .. وقسمن قسمن إني ركضت !
وأجيكم آصبخ وآحد وغمضت عيوني وانا اقول : ورب البييييت ماأخذت لكم شطْآت
---> بيني وبينكم صآر أخوي سعود والله وينسدح من الضحك علي
وبكل ماأوتيت من سرعه طلعت مع بآب المطعم .. وآخر مره آجي للمطعم هذآ ! والله شكلي بعتزل المطآعم اللي عندهم [ شطْه ] ~

يعني صرآحه أمس يوم فظيع وشنيع ومآبوه آشين منه حظ ! حسّيت إنهم طآحوا بي بس مآعلّقوآ
وأول مآوصلنآ البيت وآطيييييييييييير للمطبخ وآحطهن بالثلْآجه عشآن غدآء بكرى .. يوم صآر بكرى
وجينآ نتغدْى جآبت الشغآله الغدآء ومعه هالشطْآت .. أبوووووووووووتس يالفضيحه !
وأكلنآ بسكآت إلا أخوي سعود يآجعله يعرس فآطسن علي ضحك .. جيت انا وفكّيتهآ ضحك على شكله
موب على إني زرفت .. لآ على شكل أخوي

وبس !
أتمنى إستمتعوا ولحد يروح لبيتزآء هوت .. وأي أحد بيروح عطو الرسيبشن خبر يشيلون شطْآتهم
---> آيه تحسْبينهم أنتي ؟

صيآمآ مقبولْآ وإفطآرآ شهيآ .. مقدمآ
[.. اللهم إني صآئمه ..] ----> يآقلعة وآدرين مع هالبنت

إدمآن الشطْه يسوي أعظم !
صفحة 1 من اصل 1